16 نوفمبر، 2016
خطة تسويقية

ست خطوات لخطة تسويقية ناجحة

خطة التسويق هي من اهم ادوات التخطيط الاستراتيجي لتطوير عملك والارتقاء به لأبعد المستويات. خطة التسويق لا تعني الممارسة الاكاديمية الموجودة في الكتب الجامعية , لأنها […]
9 نوفمبر، 2016
إعلان ترويجي

ثمـان خـطوات لإعلان ترويجي مضمـون النجـاح

إن أكثر ما يقلق رؤساء أقسام الاعلان في الشركات التجارية هو كيف يطلقون اعلاناً ناجحاً، وبالطبع يبدو الأمر مستوعباً خاصة إذا كانت الشركة  تراهن على الاعلان […]
2 نوفمبر، 2016
عملاء

الخطوات الأساسيـة السـت لاستقـطاب عمـلائك

إذا كان لديك مؤسسة أو شركة تجارية، سواء كانت موجودة على أرض الواقع أو في العالم الرقمي، فإنك تدرك بالتأكيد أن استقطاب عملاء جدد أو المحافظة […]
27 أكتوبر، 2016
التخطيط الاستراتيجي

التخطيط الاستراتيجي.. مفتاح النجاح المفقود في...

يصف الكثيرون من متخصصي علم الادارة التخطيط الاستراتيجي بحجر الأساس لنجاح أي شركة أو مؤسسة، سواء كانت تلك المؤسسة صغيرة أو كبيرة وسواء كانت تعمل في […]
16 أكتوبر، 2016
الشركات العربية

مقارنة بين الشركات العربية والأجنبية حول أسباب ...

أي منشأة تسعى للنجاح وبناء علامة تجارية تصمد مع التطور المستمر في قطاع الأعمال، ولنجاح المنشأة عدة عوامل مثل: الإدارة الناجحة وقدرة المنظمة على التكيف مع […]
طلب خدمة